برامج مراقبة الكمبيوتر – أعلى 3 برامج لمراقبة الكمبيوتر لعام 2018

سواء كنت أحد الوالدين المعنيين يحاول أن تبقي على علامات التبويب لأنشطة أطفالك على الانترنت، أو مدير مسؤول عن زيادة الدرجات الإنتاجية لموظفيه، فهناك عدد من برامج مراقبة الكمبيوتر يمكنك استخدامها للبقاء في السيطرة الكاملة وكذلك – معرفة  أنشطة الكمبيوتر لأطفالك والموظفين.

أجهزة الكمبيوتر الشخصية اليوم يمكنها أن تجلب العالم كله إلى سطح المكتب الخاص بك. ومع ذلك، مع هذه الحرية  يأتي قدرا كبيرا من المسؤولية التي ليس كل مستخدم الكمبيوتر قادر على تحملها. و هنا  يأتي برنامج مراقبة الكمبيوتر في الصورة. هذه البرمجيات الحاسوبية أصبحت بسرعة يجب أن تكون موجودة لحماية المنظمات والأسر من الأذى الرقمي.

إن المواد الإباحية والتسلط عبر الإنترنت وجميع أنواع العنف عبر الإنترنت شائعة في عالم الإنترنت اليوم. ومع ذلك، يمكنك حماية عائلتك وأصدقائك من كل هذا التعرض غير المرغوب فيه، مع استخدام برنامج مراقبة الكمبيوتر  الكفء.

لقد قضينا ساعات لا نهاية لها في اختبار عدد كبير من برامج مراقبة الكمبيوتر في السوق، وتجاوز بالضبط ما يقدم كل واحد منهم،  ، ما تم تسجيله للمراجعة في وقت لاحق والتي تنبهك كلما كان طفلك في بعض أنواع الخطر على الانترنت.

استنادا إلى جميع البحوث لدينا والاختبار، لقد وصلنا إلى استنتاج أن  ( REFOG personal monitor )هو أفضل للجميع، تليها (  ( FlexiSpyو (   ( mSpy. دعونا نقدم لكم لمحة مفصلة ومميزات كل واحد منهم.

REFOG  للمراقبة الشخصية

على الرغم من أنها تستهدف في المقام الأول الأطفال، يعمل ريفوغ بيرسونال مونيتور لأي شخص يرغب في مراقبة أنشطة الكمبيوتر لشخص آخر بشكل فعال. بالنظر إلى أن الأطفال مغرمون بالدردشة عبر الإنترنت واللعب على الإنترنت في هذه الأيام! ومع ذلك، كم من هذه الألعاب هي أكثر من اللازم، وما هي أفضل طريقة للبقاء على رأس أنشطتهم على الانترنت؟

أدخل ريفوغ بيرسونال مونيتور التي تساعدك على حراسة أطفالك باستمرار من خلال رصد أنشطة الكمبيوتر الخاصة بهم أكثر بطريقة غير مزعجة.

ريفوغ بيرسونال مونيتور يعمل عن طريق تسجيل جميع أنشطة جهاز كمبيوتر شخصي في حين أن المستخدم هو على الانترنت. فإنه يسجل  كل شيء بما في ذلك ما تم كتابته، رسائل الدردشة، السجلات المرسلة، ويخلق سجلا لجميع المواقع التي تمت زيارتها.

الأداة أيضا تأخذ ملاحظات عن كل تشغيل للبرنامج وتقارير عن متى تم استخدامه. VOIP والمحادثات عبر سكايب يمكن تسجيلها أيضا للتأكد من أن لا أحد يأخذ ميزة لا مبرر لها من أطفالك. يمكنك حتى إنشاء مخصصة  قوائم وقف العبارات  التي تنبهك كلما لاحظت التهديد المتصور.

السمات الرئيسية ل REFOG  للمراقبة الشخصية:

تسجيل سجل الويب – يحتفظ البرنامج بتفاصيل سجل الويب في قاعدة بياناته على الإنترنت حتى إذا قام المستخدم بحذف سجل المتصفح عند نهاية عمله. يمكن الوصول إلى هذا السجل على شبكة الإنترنت في أي وقت باستخدام وظيفة التقارير. يتم جمع كل التفاصيل ذات الصلة في هذا السجل، بما في ذلك عناوين الصفحات التي تمت زيارتها والطوابع الزمنية.

تسجيل ضغط المفاتيح – بمجرد تثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر المستهدف، ريفوغ يسجل  جميع مفاتيح الضغط ، وبالتالي. انها تساعدك على التقاط كل البيانات التي يتم إدخالها من قبل الموظف أو طفلك في جهاز الكمبيوتر الخاص به / ، وذلك باستخدام لوحة المفاتيح، بما في ذلك أسماء المستخدمين وكلمات السر ورسائل الدردشة وطلبات البحث ورسائل البريد الإلكتروني والمحتويات الأخرى. و يحتفظ البرنامج أيضا بسجل نص الحافظة.

تاريخ لقطات – ريفوغ يسمح لك أيضا أن تأخذ لقطات كاملة الألوان من شاشة سطح المكتب المستهدف في أوقات مختلفة. ، وبالتالي توفير لكم  الأدلة البصرية للأحداث. الموظفين والاطفال في كثير من الأحيان تنغمس في التصفح المفرط عبر الإنترنت، والتسوق و / أو غيرها من المهام غير المرغوب فيها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، في غياب مثل هذا الرصد النشط. باستخدام تاريخ اللقطات، يمكنك دائما الحصول على أدلة وافرة وإثبات أن موظف معين قد يضيع الوقت القيم لشركتك. البرنامج يدعم تكوين شاشات متعددة.

تقارير البريد الإلكتروني – أنت لا تحتاج للوصول الفعلي إلى الكمبيوتر المراقب للنظر خلال سجلاته. يتم تسليم جميع التقارير عبر البريد الإلكتروني، حتى تتمكن من قراءتها من أي مكان تريد.

رصد رسائل IM – بما أن ريفوغ متوافق مع جميع برامج IM الرئيسية في السوق، بما في ذلك Hangouts، Yahoo Messenger،Facebook Messenger M ، MSN، ICQ، Skype، , AIM الخ.. يسجل كل من الرسائل الصادرة والواردة على هذه المنصات.

التقارير والإعدادات – يمكنك تعيين مستويات التحكم المختلفة لرصد الكمبيوتر المستهدف ، تعطيل / تمكين رصد لبعض المستخدمين، تصفية ملفات السجل، وإعداد التقارير وتنبيه الكلمات الرئيسية، والقيام بأكثر من ذلك بكثير باستخدام هذا البرنامج. كما ريفوغ يأتي تكوينه مسبقا، يمكنك تثبيته في عدد قليل من النقرات والحصول علي الإعدادات الافتراضية، دون الحاجة إلى أي مهارات تقنية من جانبك.

تتبع ملف ورصد التطبيق – ريفوغ بنشاط يحتفظ بسجل لجميع البرامج التي تعمل على جهاز الكمبيوتر المستهدف. حتى تكون علي دراية اذا كان ابنك يلعب الألعاب بدلا من القيام بواجبه او عندما يقوم الموظف بأضاعة الوقت على شبكة الإنترنت وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، كل عمليات الملفات، على سبيل المثال، فتح، حذف، نسخ، الخ.. و تخزينها من قبل البرنامج أيضا. يمكن أن يخبرك إذا كان الموظف قد قام بالوصول إلى مستندات مكتب سرية وحذفها.

حماية كلمة المرور ووضع غير مرئي – يعمل ريفوغ بطريقة أنه يبقى تماما تحت الرادار على جهاز الكمبيوتر الهدف، والحفاظ على أنه غير مرئي على الاطلاق، حتى لو كان المستخدم المعني هو خبير كمبيوتر . لا يمكن العثور عليه في أي من مجلدات البرنامج أو لوحة التحكم. كلما كنت بحاجة إلى الوصول إلى البرنامج، فإنه يمكن الكشف عنها فقط باستخدام زر معين أو أمر خاص. وعلاوة على ذلك، يمكنك حتى حماية تثبيت ريفوغ باستخدام كلمة مرور، وضمان أن المستخدم لا يحذف أي من السجلات.

سهلة التركيب – تم تطوير ريفوغ بيرسونال مونيتور بطريقة أنه يمكن تثبيتها وتكوينها دون أي مساعدة تقنية خارجية. يمكن لأي شخص في عائلتك تثبيت واستخدام البرنامج، حتى كبار السن الذين قد لا يكونون خبراء في التكنولوجيا للغاية.

تفاصيل التسعير

يمكنك شراء ريفوغ لكلا من ويندوز وكذلك ماك. وفيما يلي التكاليف:

ترخيص لمدة سنة واحدة – 82 دولارا أمريكي

ترخيص لمدة 3 سنوات – 99 دولار امريكي

انقر هنا لزيارة موقع REFOG الرسمي

برنامج FlexiSpy  لمراقبة الكمبيوتر :

FlexiSpy  هو برنامج لمراقبة الكمبيوتر عالية الكفاءة التي يمكن استخدامها من قبل أي شخص يرغب في حماية نفسه / نفسها أو الناس الذي يهتم بهم، من جميع أنواع التهديدات الاكترونية.

يمكن للوالدين الاستفادة الفعالة من FlexiSpy  من خلال مجموعة شاملة من الرقابة الأبوية، وبالتالي الإشراف على أنشطة أطفالهم علي الإنترنت. وبذلك، يمكنهم الاطلاع باستمرار على  المواقع التي تمت زيارتها، وتفاعل الناس عبر البريد الإلكتروني، والتطبيقات المثبتة وأكثر على أجهزة كمبيوتر أطفالهم.

أرباب العمل من ناحية أخرى يمكنهم استخدام FlexiSpy  لمراقبة إنتاجية الموظفين باستمرار ، ورسائل البريد الإلكتروني، وتاريخ المتصفح، وصلات USB ، ضربات المفاتيح، لقطات سطح المكتب وأكثر من ذلك. كما يمكنهم مراقبة عرض النطاق الترددي للشبكة المستخدمة من قبل الموظفين ومنع أي خروقات محتملة للبيانات باستخدام ميزة تتبع نشاط الملف.

تتألف من أكثر من 40 ميزة مختلفة، وأكثر من ذلك تضاف كل شهر، FlexiSpy  يوفر للمستخدمين الكثير من الخيارات أكثر من أي برامج أخرى مماثلة في السوق. حتى أنها توفر خدمة التجارة  التي يمكنك من خلالها استبدال أي اشتراك برنامج مراقبة الكمبيوتر الأخرى مع FlexiSpy  .

ما الذي ما يفعله برنامج  FlexiSpy  ؟؟

بمجرد تثبيت برنامج FlexiSpy  على جهاز الكمبيوتر المستهدف، وتحميل جميع البيانات الخاصة بها على خادم FlexiSpy  ، التي يمكن بعد ذلك الوصول إليها على الانترنت. فإنه يراقب باستمرار الكمبيوتر المستهدف، والبقاء غير مرئي تماما، ويسجل كل شيء في الخلفية.

رصد رسائل IM- البرنامج يسمح لك أن ترى كل كلمة كتبتها في منصات IM المستخدمة على الكمبيوتر المستهدف. يمكنك عرض محتوى غالبية الدردشة خدمات الدردشة بما في ذلك ال واتساب، LINE، الفيسبوك وأكثر من ذلك، حتى السجلات التي تم حذفها من النظام.

مراقبة أنشطة الشبكة – هذه الميزة تتبع جميع اتصالات الشبكة على الكمبيوتر المستهدف، والإبلاغ عن العديد من التفاصيل بما في ذلك تسجيل الدخول المستخدم، وظائف الطباعة، واستخدام عرض النطاق الترددي وأكثر من ذلك.

التجسس على أنشطة الإنترنت – يمكنك الحصول  الكامل علي تاريخ الموقع وكذلك الإشارات المرجعية على الكمبيوتر المستهدف. تفاصيل أخرى ذات صلة تحصل على  تضمين عناوين URL، ومواعيد وتواريخ زيارة المواقع وأكثر من ذلك.

حماية البيانات – FlexiSpy  يقوم بعمل ممتاز في رصد كل نشاط الملف ونقل البيانات على الكمبيوتر المعني. يمكنك معرفة متى تم فتح ملف معين، الذي تم تعديله والوجهة التي تم إرسالها. ويتم ذلك باستخدام نشاط الملف ونقل ميزة تتبع البرنامج.

الوقاية تماما من العبث – البرنامج يسمح لك لتشغيله سواء في وضع مخفي أو وضع مرئي، على الكمبيوتر المستهدف. لا توفر العديد من برامج المراقبة هذا النوع من المرونة.

سهولة العرض لبيانات الكمبيوتر – يتم تحميل بيانات الكمبيوتر المستهدف على أساس منتظم، إلى بوابة FlexiSpy . يمكنك الوصول في وقت لاحق وعرض كل هذه البيانات إما عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر المحمول أو باستخدام التطبيق المشاهد موبايل (على الهاتف الذكي).

مفتاح تسجيل – كما هو متوقع من أي برامج مراقبة الكمبيوتر،  كما يقدم  FlexiSpy ميزة تسجيل مفتاح شامل. فإنه يخبرك ما يتم كتابته من أي وقت مضى على الكمبيوتر الهدف، حتى إذا كان المستخدم حذفه في وقت لاحق. يمكنك الذهاب من خلال كل هذه المصطلحات البحث، والمذكرات الشخصية، وأسماء المستخدمين وكلمات السر وأكثر من ذلك.

قراءة رسائل البريد الإلكتروني – يسجل البرنامج على الفور جميع رسائل البريد الإلكتروني الصادرة والواردة على الكمبيوتر الهدف، بما في ذلك تفاصيل ذات الصلة مثل وقت تلك الرسائل الإلكترونية ومعلومات الاتصال من المرسلين.

ما الذي يجعل  FlexiSpy واحدة من أفضل برامج مراقبة الكمبيوتر؟

برمجيات رصد الكمبيوتر سوف نقدم لكم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات، ودعم العملاء الممتاز، والموثوقية المطلقة والمرونة للترقية إلى إصدارات أعلى، وهذا يتوقف على الاحتياجات المتزايدة الخاصة بك. فليكسيسبي يفعل كل شيء، وأنها تفعل ذلك بشكل جيد جدا!

الميزات الشاملة – كما أبرزها أيضا في وقت سابق، يوفر برنامج FlexiSpy أكثر من 40 مميزات فعالة للمستخدمين، وعدد كبير منها لا تتوفر في معظم عروض المنافسين. فهو يوفر لك المعلومات والأفكار والتفاصيل التي لا تقدمها أي منتج آخر

. يمكن الوصول إليها بسهولة – البرنامج يسمح لك بعرض البيانات الخاصة بك من أي مكان في أي وقت باستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك بكفاءة. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى موقع FlexiSpy وتذهب من خلال كل التفاصيل التي تم التقاطها من الكمبيوتر الهدف.

دعم ممتاز للعملاء  – كل عملية شراء من برنامج مراقبة الكمبيوتر FlexiSpy يأتي مع كفاءة ودعم العملاء على مدار الساعة. وبالتالي، سيكون لديك دائما شخص  تتحول إلىه إذا واجهت أي مشاكل (وهو أمر مستبعد للغاية مع البرنامج).

دعم لأجهزة متعددة – موقع FlexiSpy يسمح لك لمراقبة أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والأجهزة المحمولة كل من منصة واحدة. يمكنك بسهولة نقل ترخيص المنتج عبر الأجهزة المختلفة، في أي وقت من الأوقات خلال فترة الاشتراك.

تفاصيل التسعير:

يمكنك بدء التجسس على جهاز كمبيوتر ويندوز أو ماك باستخدام ثلاثة خيارات التسعير المختلفة التالية:

ترخيص لمدة شهر – 68 دولار امريكي

ترخيص لمدة 3 شهور – 99 دولار امريكي

نرخيص لمدة 12 شهر – 149 دولار امريكي

انقر هنا لزيارة موقع Flexispy الرسمي

mSpy  لمراقبة الكمبيوتر :

mSpy  الذي هو بالفعل بشعبية كبيرة للهاتف المحمول و برمجيات التجسس، كما تتحول بسرعة إلى اسم لحساب مع برنامج مراقبة الكمبيوتر. فإنه يتيح لك الحصول على المشاركة الكاملة في الحياة الرقمية لأطفالك، وبالتالي منع البلطجة الإلكترونية والتفاعلات مع قراصنة  الانترنت . بخلاف ذلك، يمكن لأرباب العمل أيضا استخدامه بنشاط للتجسس على أنشطة موظفيها على الانترنت.

بغض النظر عن من يستخدمها، تركيز البرنامج هو دائما على مجموعة من الخيارات والميزات الضرورية التي يجب أن تكون في أي من هذه المنتجات، وبأسعار في متناول الجميع.

الملامح الرئيسية لبرنامج رصد الكمبيوتر mSpy  :

أفضل ميزة من mSpy   هو أنه يمكن استخدامه على جميع الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل على أي نظام التشغيل مثل نظام التشغيل ماك IOS، ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. وعلاوة على ذلك، فإنه يتتبع أنشطة جميع المتصفحات الرئيسية مثل فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا وأكثر من ذلك. ومع ذلك، فإن الميزات المعروضة على أجهزة مختلفة قد تختلف قليلا.

دعونا نقدم لكم  نظرة عامة أساسية علي المميزات العامة التي يقدمها برنامج mSpy  مراقبة الكمبيوتر:

لقطات – البرنامج يتيح لك التجسس بنشاط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية / المحمولة من خلال لقطات. وسوف تظهر لك ما يفعله المستخدم المستهدف من وقت من وقت لآخر. إذا كنت صاحب عمل، وكنت قادرا على عرض لقطات من جميع أنشطة الكمبيوتر التي ينغمس فيها الموظف الخاص بك . وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى البيانات من خلال لوحة التحكم  mSpy  ، بغض النظر عن المكان الذي قد يكون فيه. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون هذه الصور بمثابة أدلة ممتازة في أي حالات متنازع عليها.

؛ Keylogger  – هذه الميزة في mSpy    تمكنك من مراقبة جميع ضربات المفاتيح على الكمبيوتر الهدف. يمكنك الحصول على هذه المعلومات حتى لو تم حذفها من النظام. هذا يمكن أن يكون مفيدا للغاية إذا كنت حريصا على معرفة ماذا كان الموظف الخاص بك  يكتب خلال الاجتماع أو إذا كان أطفالك قد كتبوا واجباتهم المنزلية أو شيء آخر في النظام.

كي لوغر كلمة البحث – ليس هناك شك أن الإنترنت مليء بالمخاطر على الرغم من تقديم الكثير من الفرص أيضا. ويصدق هذا بشكل خاص في حالة الشباب الذين يمكن أن يضيعوا بسهولة في الفضاء الإلكتروني. وبالتالي، يحتاج الآباء إلى بذل كل ما في وسعهم لحماية أطفالهم من أي محتوى غير مرغوب فيه على الانترنت، وخاصة النوع الذي يشجع على العنف، والعدائيين، يبعث المال (البرمجيات الخبيثة) ومحتوى البالغين.

التطبيقات المثبتة – هذه الميزة من برنامج مراقبة الكمبيوتر mSpy    تتبع جميع التطبيقات المثبتة والمستخدمة على الكمبيوتر الهدف، مما يتيح لك الوصول الكامل إلى كل واحد منهم.

نشاط المستخدم – هذه الميزة في برنامج mSpy    يخبرك لأي مدى المستخدم المعني كان نشطا خلال كل واحد من  جلسة الكمبيوتر. هذا يساعد كثيرا في ضمان أن موظفيك في الواقع يعملون، وليس مجرد التظاهر بالعمل، خلال الساعات الرسمية.

بعض الجوانب الأخرى التي تجعل برنامج mSpy    لمراقبة الكمبيوتر خيارا مثاليا بين الآباء وأرباب العمل المعنيين هي:

دعم متعدد اللغات على مدار الساعة – كل عملية شراء برنامج مراقبة الكمبيوتر mSpy   تأتي مع دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. وبالتالي، كنت دائما تجد شخص لمساعدتك إذا واجهت مشكلة، في أي وقت من النهار أو الليل.

نتيجة عالية من رضا العملاء –  برنامج mSpy لمراقبة الكمبيوتر تفتخر بنسبة مثيرة للإعجاب 95٪ رضا العملاء . أنها تعطي رضا العملاء  أهمية كبيرة ويظهر في فعالية منتجاتها.

كما تم عرض البرنامج  على الانترنت / خارج المنصات بما في ذلك فوربس، TNW ، IBM ، FATHERLY ، FOX2now، توب تن ريفيوس وأكثر من ذلك.

تفاصيل التسعير :

برنامج مراقبة الكمبيوتر mSpy  متاح لكل من أنظمة التشغيل ماك و ويندوز. يمكنك الاستفادة من خيارات الشراء التالية على الموقع الرسمي مسبي:

ترخيص لمدة شهر – 22.49 دولار امريكي

ترخيص لمدة 3 شهور – 29.99 دولار امريكي

ترخيص لمدة 12 شهر – 52.49 دولار امريكي

ويمكن إجراء الدفع باستخدام جميع خيارات الدفع عبر الإنترنت الرئيسية آمنة مثل باي بال، حوالة مصرفية، ماستركارد، فيزا، أمريكان إكسبريس، ديسكافر ، JCB وأكثر من ذلك. وعلاوة على ذلك، كل عملية شراء تأتي مع خيار استرداد كامل في غضون 10 يوما من الشراء (شرط ألا يتعارض سبب الاسترداد مع سياسة ردها).

انقر هنا لزيارة موقع MSPY الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *