استعراض mSpy

استهدفت في المقام الأول الآباء والأمهات وأرباب العمل، أصبح Mspy تطبيق الهاتف المحمول المفضل لهذا الجزء من السوق منذ إطلاقه في عام 2011. مع أكثر من 1 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، فإنه يفى بكل واحد من وعوده. دعونا نأخذك من خلال مراجعة مفصلة وغير منحازة من Mspy لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن عملية الشراء.

استعراض mSpy – كل ما أردت أن تعرف عن برنامج التجسس ال مثير للإعجاب للهاتف المحمول هذا

mSpy

إذا كنت متابعا منتظما لهذا الموقع، فستعرف أننا نختبر جميع المنتجات التي نراجعها شخصيا. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للمرء الحصول على نظرة جيدة حقا في خصائص البرنامج. هذه المرة، اخترنا  برنامج تجسس للهاتف المحمول شعبي جدا في السوق يسمى mSpy

دعونا نفهم، ما يجعل mSpy منتج موثوق به للغاية، ما يمكن أن يساعدك على القيام به ولماذا برز باعتباره واحد من البرامج الأكثر شعبية في هذا القطاع.

وقد تم بيع mSpy بشكل جيد جدا في السوق منذ إطلاقه في عام 2011. وقد شهد تحسينات مختلفة على مر السنين. كما انه منتج محنك وفعال إلى حد ما، وتحصل على دعم عملاء ممتاز إذا كنت قررت أن الاستثمار في ذلك.

وعلاوة على ذلك، كانت هناك تغييرات كبيرة في سوق تجسس الهاتف الخليوي في الآونة الأخيرة. تم حظر Stealthgenie بسبب قضية قانونية وبرنامج شعبية أخرى MobileSpy لم يعد يمكن وصفها بأنه تطبيق تجسس مثالي كما لم يعد يمكنك ابقائه مخبأ عن مستخدم الهاتف المستهدف. كل هذه الأحداث عززت مبيعات وشعبية منتجات مثل mSpy, FlexiSpy و Hoverwatch

مع اكثر من مليون من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، mSpy لديه سجل حافل إلى حد ما من توفير أرفع قرص و تطبيقات التجسس للهاتف الخليوي بالسوق. وقد برز التطبيق كشركة رائدة في السوق الحقيقية على مدى فترة من الزمن، ويأتي بالمركز الثاني قريب من FlexiSpy في التصنيف. على الرغم من أن كلا من المنتجات لديها العديد من الوظائف المماثلة، ولكن الاختلافات القليلة جديرة بالذكر. في حين mSpy يغلب  FlexiSpy في قسم التسعير، بالعروض الاخيرة يقدم الاستماع للمكالمة مباشرة ، والتسجيل المحيط وبعض الميزات الإضافية التي تعطي بالتأكيد ميزة.

التوافق

استعراض mSpy

وقد وضع mSpy  تطبيق التجسس للهاتف الخليوي حفظ غالبية الأجهزة المحمولة في العصر الحديث في الاعتبار. في حين أن المطورين صنعوا المنتج للهواتف النقالة فقط، وسع التوافق مع أجهزة الكمبيوتر اللوحية ومختلف نماذج الهواتف الأخرى على مدى فترة من الزمن.

mSpy  متاح الآن لجميع أجهزة الانرويد وأبل، بما في ذلك آي باد وتطلب الشركة التي تعمل باللمس. في الواقع، فإنه يعمل على جميع الأجهزة النقالة التي يتم تمكين الإنترنت بها. يمكنك حاليا استخدام mSpy  على:

جميع الهواتف النقالة وأقراص الاندرويد

جميع أجهزة أبل بما في ذلك أجهزة إيفون و إيبود و إيباد

يرجى ملاحظة، يجب أن تشير دائما إلى موقع mSpy  الرسمي للحصول على أحدث التحديثات والمعلومات المتعلقة بالإصدارات. الموقع حتى يقدم قائمة مفيدة من أجهزة الهاتف المحمول المدعومة حاليا من قبل البرنامج، المدرج على أساس الصنع والنموذج.

وعلاوة على ذلك، mSpy  يقدم أي نسخة فك تشفير من برنامجه، ولكن، مع مجموعة مختلفة من الميزات.

دعونا الآن نأخذك من خلال الميزات المختلفة لهذا المنتج للتجسس الهاتف المحمول بكفاءة وموثوية:

الميزات

استعراض mSpy

أفضل مراقبة للهاتف الخليوي

يوفر mSpy  جميع ميزات مراقبة الهاتف الخليوي القياسية التي يقدمها أيضا لغيره من المنتجات المماثلة بما في ذلك رصد الرسائل النصية سمز، تقارير التاريخ المتصفح، تتبع نظام تحديد المواقع، سجلات المكالمات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك. ومع ذلك، كل هذه هي المتطلبات الأساسية لجميع هذه البرامج في الوقت الحاضر. mSpy  يذهب خطوة إلى الأمام، ويوفر بعض ميزات الرصد على مستوى متقدم الذي يجعله بسهولة بعيدا عن نظيراته.

بعض هذه الميزات المتقدمة هي:

المبارزة الجغرافية

ذى قيمة عالية من قبل الآباء وأرباب العمل في كل مكان، وميزة المبارزة الجغرافية من mSpy  تمكنك من تعيين حدود لمستخدم الهاتف الخليوي، مع مساعدة من خرائط جوجل. تحصل على تنبيه فوري في أي وقت يترك المستخدم الهاتف الخليوي أو يدخل المنطقة الذي يحددها لك.

ويمكن أيضا أن يرسل هذه التنبيهات لك عبر البريد الإلكتروني، أو تظهر ببساطة كخرق في لوحة القيادة على الانترنت mSpy . يسمح لك أيضا بأن تذهب من خلال السجلات لتفاصيل حركات الهاتف الخليوي المستهدف لأي فترة زمنية معينة. انها ميزة سهلة الاستخدام جدا التي يمكن تعيينها بسهولة في غضون بضع ثوان.

التنبيهات وتتبع نظام mSpy  يعمل بشكل جيد للغاية، ويعتبر في الواقع واحد من اعلى الاشياء لأرباب العمل وأولياء الأمور.

حظر المكالمات

باستخدام ميزة حظر المكالمات من mSpy  يمكنك إنشاء قائمة بأرقام الهواتف التي لا تريد للمستخدم المستهدف التفاعل معها. انها ميزة ممتازة للآباء والأمهات التي تساعدهم على الحد من اتصال الأطفال مع الأصدقاء غير مرغوب فيه.

حظر التطبيق

يمكنك تحديد التطبيقات التي ترغب في منعها على الهاتف المحمول المستهدف وتوقف استخدامها تماما ، بدلا من الاضطرار إلى مراقبة رسائل المستخدم والنشاط على تلك التطبيقات.

وبالإضافة إلى ذلك، هل يمكن أيضا منع تماما استخدام الإنترنت على الجهاز المستهدف، مما يجعل الهاتف المحمول فقط جيد بما فيه الكفاية لإجراء / استقبال المكالمات الهاتفية.

حظر الموقع

كما هو واضح، ميزة  mSpy هذه تمكنك من منع الوصول إلى بعض المواقع. يمكنك إما منع هذه المواقع بالكامل أو السماح لها خلال فترات زمنية معينة من اليوم. مثل العديد من ميزات mSpy الأخرى ، وهذا أيضا مفيد جدا للآباء والأمهات وأرباب العمل. ان كنت لا تريد من موظفينك ان يتوقون بعيدا الوقت، ويتصفحوا المواقع على شبكة الإنترنت، عندما ينبغي أن يكونوا مشغولين في الإنتاج. وبالتالي، فإن هذه الميزة mSpy يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على إنتاجية شركتك!

من السهل رصد تطبيقات المراسلة

عمل المطورين في mSpy  بهمة جدا لتقديم قائمة شاملة من المواقع الاجتماعية وخدمات المراسلة / الدردشة التي يمكن رصدها بكفاءة مع هذا المنتج. الخدمات المغطاة هي كل ما هو مع لجيل الشباب، وسوف لن يكون برامج مراقبة الهاتف الخليوي كامل إذا كان يفتقد أي منهم. تواصل mSpy  يضيف المزيد من الخدمات / المنصات إلى هذه القائمة.

بعض خدمات المراسلة / الدردشة الشائعة التي تغطيها تشمل:

الفيسبوك ، ال واتساب، تويتر، إينستاجرام، Telegram ، سكايب، iMessage (آي باد وفون)، فايبر، سناب شات Line

كما ذكر سابقا، يجب عليك دائما إعادة فحص الخدمات التي تريد مراقبتها قبل شراء أي من هذا التطبيق.

وقد أضاف mSpy  حتى ميزات Tinder للتجسس مما يسمح للمستخدمين مراقبة نشاط Tinder من مستخدم الهاتف الخليوي.

مستوى المراقبة على هذه المنصات قوي للغاية. ليس فقط تحصل على رؤية محتوى النص من الرسائل، يمكنك حتى الذهاب من خلال ملفات الوسائط بما في ذلك أشرطة الفيديو والصور (سواء تلقى وإرسالها).

إذا كان الغرض الخاص بك وراء شراء مثل هذا التطبيق هو مراقبة شاملة لأطفالك، ليس هناك شيء أفضل من mSpy  في السوق.

رصد نقاط واي فاي

ميزة mSpy  هذه تخبرك عندما يكون الجهاز المستهدف قد اتصل بشبكة واي فاي، مما يسمح لك بتتبع ذلك حتى عندما يتم تشغيل غرس / البيانات المتنقلة قبالة على الهاتف / الجهاز.

لقد قدمت لك قائمة بالمرات وتفاصيل أخرى عن هذه الاتصالات. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حتى عن بعد تقييد وصول الهاتف المستهدف إلى النقاط الساخنة للواي فاي العام.

يرجى ملاحظة، يمكن للموظفين استخدام واي فاي العام على الهاتف / أجهزة الشركة وضع معلومات الشركة في خطر كبير من خلال القيام بذلك. حتى أنه يمكن أن يضعوا تفاصيلهم الشخصية بما في ذلك بتسجيلات البنك وكلمات السر في خطر.

Keylogger

ميزة mSpy الأصلية، هذه الميزة تقوم بتسجيل كل ضغطة واحدة على الجهاز المستهدف. ونتيجة لذلك، يمكنك مشاهدة كل ما تمت كتابته عليه، مباشرة من الرسائل النصية وعناوين ورل ورسائل البريد الإلكتروني حتى تفاصيل الدخول وكلمات المرور. على الرغم من أنها ميزة بارزة، هى متاحة فقط للهواتف الاندرويد / الأجهزة في الوقت الحاضر.

استهداف ميزات إدارة الهاتف / الجهاز

mSpy  به العديد من الميزات التي تجعل إدارة الهاتف المستهدف / الجهاز سهلة للغاية. واحدة من الميزات تمكنك من صقل الطريقة التي بها تحصل على التقارير.

على سبيل المثال، يمكنك تعيين الأمور بطريقة تحصل على التقارير فقط من خلال واجهة لوحة التحكم على الويب. يمكنك أيضا تحميلها على خادم mSpy  فقط عندما يكون الجهاز المستهدف على شبكة واي-في.

باستخدام إعدادات الإدارة هذه، يمكنك التحكم بشكل أفضل في الجهاز المستهدف ومنع استخدام خطة بيانات الجهاز لتحميل التقارير و / أو السجلات. على الرغم من أن هذه ليست مشكلة كبيرة منذ رزم البيانات عادة ما تكون صغيرة جدا ولا يمكن ملاحظتها، ولكن يمكن أن تكون مشكلة إذا كانت البيانات تتكون من ملفات الفيديو أو الصور.

يمكن إدارة التقارير والتحكم فيها بشكل أكبر من خلال تحديد الفترات الزمنية عند إنشاء هذه التقارير وتحميلها إلى خادم mSpy . بينما في بعض الأحيان قد تحتاج دقيقة ب دقيقة للإبلاغ ، في أوقات أخرى الإبلاغ مرة واحدة في اليوم يكفي.

يمكن أيضا تحديث برنامج mSpy  على الجهاز المستهدف تلقائيا، من دون الحاجة إلى الوصول المادي إلى الهاتف المستهدف / الجهاز مرة أخرى.

انقر هنا لزيارة موقع  mSpy الرسمي

ميزات أمان إضافية

برنامج mSpy  يتيح لك القيام بأشياء مثل مسح البيانات و قفل الهاتف من مكان بعيد. يمكنك أيضا الحصول على إخطار كلما كان هناك تغيير بطاقة سيم في الهاتف المستهدف / الجهاز. ويمكن التحكم في جميع التطبيقات عن طريق لوحة التحكم على الانترنت mSpy  . واجهة سهل الاستعمال للغاية وسهلة الفهم.

التقارير

الإبلاغ الفعال هو نقطة قوية جدا تميز mSpy  عن غيره من المنتجات المماثلة في السوق. يمكنك تخصيص هذه التقارير إلى حد كبير جدا، والحصول على معرفة ما يقلقك أكثر من غيره.

ويمكن تخصيص هذه التقارير وتواترها على حد سواء. ما هو أفضل من ذلك هو أن التقارير بديهية للغاية وسهلة جدا للإعداد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تحميل التقارير في عدة أشكال مختلفة.

إدارة البيانات هذه كفاءة وفريدة من نوعها وإعداد التقارير بمثابة أداة مثالية للشركات الصغيرة لمراقبة فعالة لهواتف الموظفين / الأجهزة الخاصة بهم.

مراقبة مجانية لفك التشفير

في الوقت الحاضر، يمكنك استخدام mSpy  بطريقة مختلفة قليلا للتجسس على أجهزة إيفون دون الحاجة إلى فك التشفير أولا. خدمة تعمل ليس فقط اى فون، ولكن جميع أجهزة أبل المتوافقة.

يرجى ملاحظة، لا ينبغي الخلط تجسس البرمجيات هذا مع الهاتف الخليوي العادي لأنها تعمل بطريقة مختلفة تماما، ويأتي مع ميزات رصد محدودة.

يتم فك التشفير بعيدا لأنه في كثير من الأحيان ليس من الممكن الحصول على عقد من الهدف اي فون أو جهاز أبل، لتحميل وتثبيت البرنامج.

كيف تعمل خدمة mSpy  هذه ,هو يتوصل إلى حساب النسخ الاحتياطي على إكلود متاح مجانا من مستخدم الهاتف، وتقارير أي تغييرات أجريت عليه، على فترات منتظمة. ولكن لاستخدام هذا الإصدار mSpy ، يجب أن تعرف هوية المستخدم أبل وكلمة المرور المستخدم المستهدف، ويجب أن يكون الهاتف أبل / الجهاز تلقائيا ينسخ احتياطي للبيانات على إكلود. من السهل تغيير هذا الإعداد إذا لم يكن المستخدم المستهدف قد اختاره من قبل.

يرجى ملاحظة أن هذا الإصدار mSpy  قد لا يكون مثالية في جميع الحالات لأنها يتطلب معرف أبل وكلمة المرور للمستخدم. ولكن يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص إذا كنت لا يمكن بأي حال من الأحوال فك تشفير الهاتف المستهدف / الجهاز.

بمجرد الانشاء، هذا الإصدار mSpy  يعمل تماما تحت الرادار، دون أي إخطار إرساله إلى مركز النسخ الاحتياطي على إكلود.

كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول مع تفاصيل المستخدم المستهدف وعرض التقارير على الانترنت. قد لا يكون قادرا على عرض الأحداث على الهاتف / الجهاز في الوقت الحقيقي كما كنت تنظر لهم فقط عندما تحدث تغييرات على حساب النسخ الاحتياطي. ومع ذلك، يمكنك تغيير وتيرة هذه النسخ الاحتياطية عن طريق إجراء التغييرات ‘الإعدادات في واجهة إكلود.

كما لا يوجد برنامج مثبت على المستهدف اي فون / الجهاز، والإبلاغ هو أيضا محدود بالمقارنة مع النسخة العادية. بغض النظر، انت لا تزال قادرا على عرض الرسائل النصية (ومحتوياتها)، وتاريخ متصفح الويب، والاتصالات، والملاحظات، والأحداث، والموقع وسجلات المكالمات المفصلة (مع الطوابع الزمنية وأرقام الهواتف).

على الرغم من أن هناك رصد محدود إلى حد ما من تطبيقات التوصال / الدردشة، انت لا تزال قادر على مراقبة ال واتساب، LINE، سكايب والفيسبوك.

الكل في الكل، نسخة فك التشفير المجانى من mSpy  يمكن أن يكون حلا ممتازا للأشخاص الذين فك تشفيرهم مستحيل تماما. ومع ذلك، فإن النسخة الكاملة هي بأي يوم أكثر تنوعا وقوية.

للحصول على قائمة كاملة من الميزات قم بزيارة موقع mSpy  الرسمي

أشياء أخرى تجعل mSpy  مميز

الآن دعونا نذهب أكثر من بعض الجوانب / الميزات التي تجعل mSpy  يبرز من الحشد.

دعم ممتاز

mSpy  يمنحك خيار شراء حزمة الدعم الاولى بتكلفة رمزية من 29.95 $. ويستهدف هذا المنتج في المبتدئين الذين لا يستطيعون الحصول على جميع أنحاء تثبيت البرنامج. ولكن ليس من الضروري شراء هذه الحزمة.

إذا تم شراؤها، وتريد الحصول على مساعدة من فريق mSpy  بشأن اي فون فك التشفير و / أو تأصيل الاندرويد وكذلك مساعدة شاملة مع تثبيت البرنامج الرئيسي.

وبصرف النظر عن هذه الحزمة، يمكنك دائما الحصول على مساعدة من mSpy  فريق دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني والهاتف و / أو الدردشة المباشرة. كما أنه يوفر نص تجريبي الذى يتماشي معك خلال جميع ميزات البرنامج والتقارير.

موقع mSpy  الرسمي هو أيضا منظم تنظيما جيدا وتبسيط، على عكس منافسيه. صفحة الشراء تفصل بوضوح كل الميزات التي تحصل عليها مقابل المال الذي تدفعه.

ضمان

كل عملية شراء من mSpy  تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه يمكنك طلب استرداد كامل إذا كنت غير راض من المنتج. mSpy  هو واحد من عدد قليل من العلامات التجارية الذيليس فقطا يقوم بعمل هذه الوعود، ولكن أيضا يفى بها لهم، دون الكثير من المتاعب.

تسعير MSpy

يقدم MSpy حاليا مجموعتين أساسيتين. بخلاف هذين يمكنك أيضا اختيار الحزمة العائلية أو التحرير والسرد، والتي هي في الأساس إصدارات مختلفة من الحزم الرئيسية فقط.

MSpy  الأساسي

النسخة الأساسية ل MSpy تأتي مع مجموعة واسعة من ميزات التجسس بما في ذلك الأنواع التي تتوقعها من أي برامج تجسس للهاتف المحمول بكفاءة، على سبيل المثال، التقارير النصية، وتاريخ المتصفح، تسجيل المكالمات الصوتية، تتبع جي بي آر إس الخ لديك ثلاثة خيارات التسعير المختلفة :

خطة  الشهر الأساسية  – 29،99 $

خطة ال 3 أشهر الأساسية – 59،99 $

خطة 12 شهرا الأساسية – 99.99 دولار

MSpy  الاولى

إصدار MSpy  هذا يقدم المزيد من ميزات المستوى المتقدم. وفيما يلي كيفية تسعيرها:

قسط  خطة الشهر – 69،99 $

قسط خطة  ال 3 أشهر – 119.99 $

قسط خطة ال 12 شهرا – 199،99 $

mSpy Family

بخلاف هذين، يمكنك أيضا اختيار حزمة mSpy  الأسرة حيث يمكنك مراقبة ما يصل إلى 3 هواتف / أجهزة مختلفة، وتوفير 20٪ على التكلفة الأصلية. وفيما يلي كيفية تسعيرها:

خطة الأسرة 6 أشهر – 359.97 $

خطة الأسرة 12 شهرا – 479.97 $

يمكنك حتى اختيار السرد الكمبيوتر والهاتف، مما يسمح لك بمراقبة كل من بسعر مغري من 84،99 $ شهريا.

يرجى زيارة موقع mSpy   الرسمي لمعرفة المزيد عن أحدث الأسعار والعروض.

الناس وراء mSpy

يباع mSpy  من قبل شركة سمعتها طيبة تدعى MTechnology المحدودة التي لديها مكاتبها في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وضعوا جهدا هائلا في ضمان سلاسة عمليات mSpy  وتقديم دعم العملاء الممتاز. ويظهر دعمهم عبر الهاتف، وضمان استعادة الأموال، وتوفير وسائل الدفع المختلفة، كيف يتخلفون تماما عن منتجهم.

على عكس ما قد يعتقد كثيرون، ليس هناك شيء مثل احتيال mSpy ! انه مجرد تسويق وسيلة للتحايل مستخدمة من قبل الناس لبيع هذا البرنامج!

الحكم النهائي

الحكم النهائي ما إذا كنت يجب أن تستخدم Mspy أم لا يعتمد كليا علىك! يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ما تريد من تطبيق التجسس الهاتف المحمول.

على العموم، إلا إذا كنت تحتاج إلى الاستماع المباشر في المكالمات الهاتفية و / أو تسجيل المناطق المحيطة بها، Mspy هو تطبيق ممتاز للاستخدام. بدلا من ذلك، يجب أن ننظر أيضا الى FlexiSpy و Hoverwatch

انقر هنا لزيارة موقع  mSpy الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *