استعراض FlexiSpy

نظرا لميزة فريدة من نوعها من كونه مقره بالولايات المتحدة، صناع FlexiSpy قادرون على تقديم مختلف ميزات التجسس الهاتف المحمول التي لا تتوفر عادة في تطبيقات أخرى مماثلة، على سبيل المثال، الاستماع في للمكالمات الهاتفية المباشرة، تسجيل المحيط ، تفعيل البعيد من الكاميرا و / أو الميكروفون وأكثر من ذلك. وهنا استعراض مفصل وغير منحاز من FlexiSpy لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن عملية الشراء.

كجزء من عملنا لإجراء استعراضات شاملة لبرمجيات التجسس للهاتف المحمول ، أخذنا نظرة فاحصة على كل منتج تقريبا يجري بيعه تحت هذه الفئة في السوق في هذه الأيام. اكتشفنا أن FlexiSpy هو بسهولة الأكثر شمولا للجميع.

يرجى ملاحظة، وهذا ليس أي استعراض اعادة تنظيم FlexiSpy ، هو فقط سرد السمات الأساسية للمنتج وكيف FlexiSpy هو الأفضل ، وأوصى به من قبل بعض المراجع الذي لم تستخدم حتى في المقام الأول! كما قد تكون على علم، ما يقرب من 95٪ من هذه الاستعراضات هي من هذا القبيل!

هذا استعراض FlexiSpy حقيقي ، وهذا يعني أننا قد اشترينا واستخدمنا المنتج شخصيا. في الواقع، يتم شراء جميع برامج التجسس التي قمنا بتفصيلها على هذا الموقع، بما في ذلك mSpy و Hoverwatch ، واستخدامناها شخصيا.

على الرغم من أننا قد جربنا العديد منهم، FlexiSpy, mSpy و Hoverwatch هم الذين نوصي بهم لأجهزة إيفون وأجهزة اندرويد.

ويستند تفضيلنا فقط على ما هذه التطبيقات هي قادرة على وموثوقيتها بشكل عام.

ما هو FlexiSpy ؟

FlexiSpy

FlexiSpy هو برنامج التجسس لهاتف المحمول الذي لطالما اعتبر الحل الأكثر اعتمادا عليه لرصد الهاتف الخليوي بكفاءة. وبالنظر إلى التحديثات والتغييرات الأخيرة في صناعة البرمجيات التجسس للهاتف المحمول، FlexiSpy يبدو ككل مجموعة لمواصلة التمتع بمكانتها العليا.

سوق برمجيات التجسس للهاتف الخليوي يتطور باستمرار مع التطورات الجديدة والمنتجات المبتكرة، سواء من الشركات القائمة وكذلك الجديدة. ومع ذلك، FlexiSpy هو منتج واحد أن يبقى باستمرار متقدما بفارق كبير عن منافسيه، سواء من حيث موثوقيته وميزاته العامة.

يمكنك قراءة المزيد أو شراء فليكسيسبي من خلال هذا الرابط … .. اضغط هنا!

لماذا FlexiSpy به ميزة عن الآخرين؟

يرجى ملاحظة أن جميع منافسين FlexiSpy التي تقدم خدمات مماثلة، مثل mSpy قد توقفت عن تقديم اثنين من ميزات المراقبة الانسلال الهامة – تسجيل المحيط وتسجيل المكالمات، وذلك بسبب المشاكل التنظيمية.

FlexiSpy ، الذي يستند إلى الولايات المتحدة، لا يحتاج إلى الامتثال لأي من قوانين الولايات المتحدة. ويستند خوادمه والبنية التحتية أيضا بالكامل للولايات المتحدة. وهذا يحميهم من قوانين الولايات المتحدة ويعطيهم ميزة على المنافسين.

حول النظرة الجديدة ل FlexiSpy

قامت شركة FlexiSpy مؤخرا بترقية وتجديد موقعها الإلكتروني بالكامل، بما في ذلك لوحة التحكم (أو مراقبة مركز التحكم)، استعدادا لعام 2018. كما أدخلت مجموعة واسعة من خيارات الأسعار والميزات الجديدة، وتقدم الكثير من الفوائد الجديدة للمستخدمين.

مركز تحكم FlexiSpy هو المكان الذي يمكنك الوصول منه الى كافة سجلات البيانات واسترجاع المعلومات من الجهاز المحمول / الهاتف المستهدف. الإصدار الجديد لديه واجهة سهلة الاستخدام الأكثر حداثة وأنظف حيث لم ترها في أي منتج من هذا القبيل.

التوافق

هناك مطورين في العمل FlexiSpy على مدار الساعة للتأكد من أن التطبيق متاح لجميع أحدث أنظمة التشغيل. البرنامج متوافق مع جميع أحدث الإصدارات من اندرويد، اي فون (iOS) وبلاك بيري.

ميزات مراقبة الهاتف الخليوي

تقريبا جميع برامج التجسس الهاتف المحمول الشعبية تتداخل كثيرا عندما يتعلق الأمر بالميزات التي تقدمها لهم. في معظم الحالات، فإنها ببساطة حزمة نفس المنتجات بشكل مختلف، مع هيكل تسعير متميز ، وبيعها تحت اسم العلامة التجارية  مختلف.

ومع ذلك، FlexiSpy يختلف كثيرا عن البقية ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى بعض الميزات الفريدة التي يقدمها فقط للمستخدمين. بخلاف ذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من خدمات FlexiSpy لفترات زمنية أقصر –  شهر، 3 أشهر و 12 شهرا، مما يتيح لك المرونة لمحاولة استخدامه واستخدامه أيهما طريقة يعمل بها أفضل بالنسبة لك.

ليس فقط يمكنك الحصول على جميع ميزات التجسس العادية، على سبيل المثال، أشرطة الفيديو، والنصوص، ورسائل البريد الإلكتروني، والاتصالات، وسجلات المكالمات، والعناوين، والصور، والمواقع التي تمت زيارتها وأكثر من ذلك، يمكنك أيضا الحصول على الميزات المتقدمة الأخرى مثل تسجيل المكالمات والاستدعاء المكالمة والتجسس البعيد الكاميرا والتسجيل المحيط، التي لا يقدمها أي منتج آخر.

يقدم FlexiSpy حاليا في نسختين مختلفتين

FlexiSpy الاولى – وهو يتألف من جميع الميزات العادية المتوقعة من الهاتف الخليوي عالية الجودة لتجسس البرمجيات، ومع ذلك، فإنه يذهب خطوة أبعد ويتجاوز كل منتج آخر من حيث الجودة والكفاءة.

؛ FlexiSpy الاعلى – النسخة الاعلى من FlexiSpy تتكون من جميع الميزات المقدمة في النسخة الاولية، وأيضا استدعاء تسجيل، استدعاء المكالمة، والتسجيل المحيط وجهاز التجسس البعيد.

انقر هنا لزيارة موقع Flexispy الرسمي

Flexispy – الميزات الرئيسية

اعتراض المكالمات

كما ذكر أعلاه، فإن النسخة المتطرفة من Flexispy تأتي مع ميزة اعتراض المكالمات التي يمكنك من خلالها الاستماع إلى المكالمات الهاتفية المباشرة على الهاتف المستهدف / الجهاز. إذا كانت هذه الميزة حاسمة لمتطلبات التجسس الخاصة بك، يرجى العلم، Flexispy – الاعلى هو البرنامج الوحيد في السوق الذي يقدم هذا في الوقت الحاضر. كما ان هذا هو السبب في ان النسخة الاعلى هي أكثر تكلفة من غيرها من المنتجات تجسس.

كيف يعمل اعتراض المكالمات؟

بعد أن كنت قد تغذت في بعض أرقام الهواتف المحددة التي ترغب في الاستماع إليها، ستخصل على تنبيه بالبريد الإلكتروني أو النص كلما مكالمة صادرة أو واردة يحدث مع أي من تلك الأرقام. بعد ذلك، يتم إجراء مكالمة سرية من جهازك إلى الهاتف الخليوي المستهدف، وكنت قد انضممت فيه كطرف ثالث (بصمت في شكل مكالمة جماعية) في المحادثة، من دون ان يعرف أي شخص. يرجى ملاحظة، يجب أن يكون ناقل الهاتف المستهدف به ثلاث طرق اتصال متوافقة لتسهيل مثل هذا الاعتراض.

على الرغم من انها ميزة تجسس قوية جدا، وليس كل شخص يحتاج إلى اعتراض المكالمات الهاتفية. في حين أن بعض الشركات يمكن الحصول على الكثير من هذه المكالمات اعتراض، إذا كنت بحاجة إلى الهاتف المحمول لتطبيق تجسس خصيصا لمراقبة أنشطة أطفالك، اذا انت تريد أن تكون لعلى بعض الشيء لاستخدام هذه الأداة!

بغض النظر، من نحن لنحكم؟! انه تماما متروك لكم!

تسجيل المكالمات

ميزة أخرى مفيد جدا لأغراض مختلفة، وهذا يعمل على غالبية أجهزة الهاتف المحمول وناقلات، شرط الاتصال موجود بإشارة لائقة بما فيه الكفاية.

الناس تستخدم ميزة تسجيل المكالمات FlexiSpy دون أي مشاكل. يتم حفظ المكالمات المسجلة في مركز التحكم المستخدم (على الموقع) ويمكن تحميلها لاحقا على الهاتف الذكي أو جهاز كمبيوتر. يمكنك أيضا تغيير الإعدادات على المنصة وتحديد أي المكالمات التي ترغب في تسجيلها (من وإلى أرقام هواتف محددة).

التسجيل المحيط

ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حتى تشغيل الميكروفون من الهاتف المحمول المستهدف / الجهاز وتسجيل المحادثات التى تحدث في محيطها، تماما مثل جهاز تنصت يعمل عن بعد.

تتبع مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية ومنصات الدردشة

وقد فعل FlexiSpy قدرا كبيرا من التقدم في أنشطة الرصد على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية وأدوات الدردشة.

قارن FlexiSpy بخدمات أخرى مماثلة وستجد أنه يقدم قائمة أشمل من منصات الدردشة التي يمكن رصدها، أهمها:

ال واتساب، الفيسبوك ، جوجل Hangouts ، سنابشات، Line ، سكايب، ياهو ، WeChat ، بلاك بيري ، فايبر وأكثر من ذلك. يرجى ملاحظة، يجب أن تكون تجذير هواتف اندرويد لرصد IM فعال.

تكسير كلمة السر

على الرغم من أنه متاحة للشراء منفصل، ​​تأتي ميزة تكسير كلمة السر مدمجة في نسخة FlexiSpy الاعلى. انها تعمل تماما مثل مسجل رئيسي، حيث بمجرد تثبيت البرنامج على الهاتف المحمول المستهدف / الجهاز، فإنه يقوم بتقرير جميع أرقام المسجلة أو كلمات السر التي تم إدخالها على مختلف المواقع والتطبيقات وما إلى ذلك على الهاتف المستهدف / الجهاز. هذا هو بما في ذلك جميع منصات IM ، مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية، وحسابات البريد الإلكتروني ومنفذ لمواقع أخرى من قبل المستخدم.

تتبع الموقع على مستوى متقدم

التطبيق يتيح لك القدرة على استخراج البيانات في الوقت الحقيقي عن مكان وجود الجهاز في أي وقت من الأوقات، فضلا عن أي بيانات تاريخية، على الخريطة. يمكنك أن تعرف أين الهاتف المستهدف المحمول / الجهاز اين هو الآن و / أو كان في الآونة الأخيرة، على مدى فترة زمنية محددة.

نظام التنبيهات من البرنامج يتيح لك تعيين حدود تحديد الموقع الجغرافي، وبعد ذلك تتلقى تنبيه الهاتف في أي وقت المستخدم المستهدف خطوات من تلك المنطقة / الحدود. الأداة تعمل بالفعل مثل السحر للوالدين المعنيين الذين يرغبون في تتبع أطفالهم والاحتفاظ بها من أماكن معينة. يمكن للوالدين البقاء تحديثها باستمرار عن حركات أطفالهم والحصول على إخطار كلما تغامر في الأراضي غير المرغوب فيها.

نظام التنبيهات من التطبيق أيضا يتيح لك القدرة على تعيين مشغلات لبعض أرقام الهواتف و / أو الكلمات الرئيسية. بمجرد الضبط، ستحصل الحصول على إخطار كلما يتم الكشف عن هذا خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة بالتفاعلات.

مركز تحكم FlexiSpy

وقد تم تجديد واجهة المستخدم FlexiSpy تماما لعام 2018 وتبدو مذهلة جدا بالمقارنة مع الإصدارات السابقة. جميع ميزات المنتج وضعت بشكل جيد جدا، وسهلة لتحديد الموقع واستخدامه. يتم توفير لك السيطرة الكاملة على التطبيق ومجانية ل –

– عرض البرامج المثبتة

– تلقي إعلام بتغيير سيم

-تجديد الاشتراك

– تغيير الإعداد للإشعارات والتنبيهات

– تحديث برنامج FlexiSpy دون الحاجة إلى الوصول إلى الهاتف المستهدف / الجهاز

– إزالة عن بعد أي برنامج

كل هذه المهام وغيرها الكثير يمكن أن يكتمل مباشرة من داخل مركز التحكم، من دون الحاجة إلى الوصول جسديا للهاتف المستهدف / الجهاز. مركز التحكم هو في الواقع قلب نظام FlexiSpy ، وتتكون من جميع التقارير والسجلات التي تم الحصول عليها من الهاتف المستهدف.

وضع انسلال كفاءة FlexiSpy’s !

FlexiSpy’s يتكون من بعض الأدوات التي تساعدك على تنفيذ مختلف مهام التجسس بشكل جيد تحت الرادار، دون ان يعرف مستخدم الهاتف المستهدف حول أي من هذه الأنشطة.

أدوات إخفاء هذه تطبيق سيديا (في حالة فك تشفير ال اى فون) و رمز الخارق (في حالة تجذير هواتف الاندرويد / الأجهزة) للحفاظ على الأنشطة الخاصة بك مخفية جيدا.

لن تجد أي علامة على البرنامج من الجهاز المستهدف، لا في إدارة المهام، وليس في قائمة التطبيقات. يتم التثبيت تحت تغيير مستمر، اسم غير وصف، دون أي من رموز FlexiSpy’s

المطورين من FlexiSpy’s قد ذهبوا خطوة أبعد من ذلك وضمان أن البرنامج لا تيصل على وضع علامة من قبل أي من برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة الرئيسي. لا يمكن العثور عليها وقتلها من قبل برامج القاتل ايضا. على العموم، FlexiSpy’s هو إلى حد بعيد هو المنتج الأكثر أمانا والاكثر كفاءة من نوعه في سوق تجسس الهاتف الخليوي في الوقت الحالي.

خدمة FlexiSpy’s والدعم

سجل فريق FlexiSpy’s دائما عالي جدا عندما يتعلق الأمر بخدمة ما بعد البيع والدعم. وهناك غالبية كبيرة من الشكاوى (المتعلقةب مراقبة الهاتف المحمول / تطبيقات التتبع) تحصل على قراءة في المنتديات على الانترنت هي علاقة مع هذه التطبيقات خدمة العملاء الفقراء، وعدم الاستجابة لمشاكل المستخدم. كنت من المستبعد جدا أن تجد أي شكاوى صحيحة حول فليكسيسبي، على هذه المنتديات و / أو المنصات.

ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حتى الحصول على أي أسئلة طلب كامل المبلغ للمنتج إذا كنت غير راض عن عملها، في غضون 10 ايام من عملية الشراء.

بالإضافة إلى ذلك، خضع موقع FlexiSpy’s الرئيسي لتجديد كامل وليس فقط أنه يبدو أكثر إثارة للإعجاب، فمن السهل جدا التنقل وتنظيم أفضل الآن.

هناك الكثير من المعلومات التفصيلية عن موقع FlexiSpy’s ، بما في ذلك قسم الفيديو وفريق خدمة دعم العملاء الفعال يمكن الوصول إليه عبر تذكرة البريد الإلكتروني ونظام الدردشة على شبكة الإنترنت المباشرة. خدمة العملاء تعمل 6 أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، باستثناء أيام الأحد.

مساعدة بالتثبيت – يمكنك حتى طلب المساعدة بالتثبيت من معالج التثبيت الذى وضع حديثا في البرنامج. معالج التثبيت هذا يجعل FlexiSpy’s الآن أسهل لتثبيت على الهاتف المحمول تطبيق التجسس في السوق.

فك تشفير و / أو تأصيل المساعدة – يمكنك أيضا طلب التأصيل أو فك التشفير المساعدة لهاتفك النقال / الجهاز، من فريق FlexiSpy’s ، في رسم رمزي. انهم سوف يساعدوك على إعداد كامل التطبيق FlexiSpy’s ، مما يجعل من السهل جدا قضية حتى لأول الموقت.

كم يكلف؟

يرجى ملاحظة، ونحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذا القسم تحديث مع أحدث أسعار FlexiSpy. ومع ذلك، دائما عبر التحقق مع منصة FlexiSpy لمعرفة الأرقام المحدثة بالضبط.

FlexiSpy تبقى هيكل التسعير بسيطة جدا. وحتى الآن، فهي تقدم تراخيص قصيرة الأجل لمنتجاتها. يمكنك اختيار أي من الحزمتين التاليتين:

FlexiSpy الاولى

– 68 دولارا للترخيص لمدة شهر واحد

– 99 دولار لمدة ثلاثة أشهر الترخيص

– 149 دولارا لمدة 12 شهرا

FlexiSpy الاعلى

– 199 دولار لمدة ثلاثة أشهر الترخيص

– 349 دولارا لمدة 12 شهرا

لا تضاف ضريبة القيمة المضافة الإضافية أو ضريبة المبيعات إلى الأسعار المدرجة. أنت حر لجعل الدفع عن طريق ماستركارد، فيزا، باي بال أو حوالة مصرفية. اختيار الدفع باي بال يمنحك خصم إضافي بنسبة 10٪، ولكن دون تقديم أي مبالغ مستردة.

الاستنتاج – هل هو صفقة جيدة بشكل عام؟

وبالنظر إلى أن أي منتج آخر لتجسس الهاتف المحمول يوفر اعتراض المكالمات المباشرة وميزات التسجيل المحيطة، وعود FlexiSpy  شراء أن يكون في الواقع صفقة جيدة عموما. على الرغم من أن FlexiSpy  – النسخة الاعلى قد يبدو ثمنها غالى قليلا ب 349 $ للحصول على رخصة سنة واحدة، فانها تستحق كل هذا العناء إذا كنت في حاجة إلى تلك الأنواع من الميزات على مستوى متقدم.

النسخة الولية من ناحية أخرى تقدم قيمة أفضل بكثير للمال و هى بسهولة أفضل بين غيرها من المنتجات المنافسة مثل mSpy, Hoverwatch الخ.

FlexiSpy  يبرز أيضا في خدمة العملاء وسهولة قسم التثبيت. موقعهم على الانترنت هو شامل جدا والدعم ما بعد البيع هو الأفضل في هذه الصناعة.

انقر هنا لزيارة موقع Flexispy الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *